مرحبا بكم فى شات.نبض الغلا. نبض الغلا اقوي شات سعودي
نادي الاتحاد السعودي

أحبط الاتحاد مفاجأة ضيفه القادسية، وتأهل لملاقاة الهلال في الدور “نصف النهائي” من مسابقة كأس الملك للأبطال 2015، بعد أن أستطاع التغلب عليه وإقصاءه من مواصلة مشواره بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة” بجدة،

وفاجأ القادسية مستضيفهم بهجوم مع بداية المباراة كاد أن يثمر بهدف مبكر بعدما سدد لاعبه ماجد النجراني كرة قوية اصطدمت بالقائم. ونجح الزوار بتسجيل الهدف الأول عند الدقيقة 28 عن طريق لاعبهم متعب النجراني الذي سدد كرة أرضية قوية استقرت في شباك الحارس هاني الناهض.

وحاول الاتحاد العودة الى المباراة قبل نهاية الشوط الأول ونجح عند الدقيقة 38 عن طريق مدافع القادسية محمد خبراني الذي حول عرضية البرازيلي ماركينيو برأسه بالخطأ في مرماه.
ومع مطلع الشوط الثانية اتضحت الرغبة الاتحادية بتحقيق الفوز من خلال الزج بالمهاجم الشاب عبدالرحمن الغامدي بجانب زميله مختار فلاته، وتحقق لهم ذلك بعد أن تلاعب الأخير بمدافعي الضيف، ليهدي الكرة على طبق من ذهب لزميله الغامدي ويعودها في الشباك هدفا اتحاديا ثانيا.

وحاول القادسية العودة الى المباراة الا انه فشل وسط نجاح الاتحاد بفرض سيطرته وتهدئة اللعب الى أن أن أطلق الحكم فهد المرداسي صافرته معلنا نهاية المباراة

يجب أن تسجل دخولك لكتابة تعليق.

Scroll To Top